مسابقة مع القرآن / سؤال اليوم

Dar Al Ber Society | جمعية دار البر

...يرجى الإنتظار

سلة الشراء


أنت لم تسجل الدخول

تسجيل دخول

الاسم

العدد

المبلغ

Total 0 AED

الدفع

نستقبل التبرعات في جميع فروع جمعية دارالبر ومراكزها

تواصل معنا

  • الفرع الرئيسي

    - دبي

    800 79

  • فرع بردبي

    - دبي

    04 352 3333

  • مركز المعلومات الاسلامي

    - دبي

    04 355 5223

  • مركز جميرا لتحفيظ القران (ذكور)

    - دبي

    04 344 8920

  • مركز الموسى لتحفيظ القران (ذكور)

    - دبي

    04 394 7647

  • مركز ند الحمر لتحفيظ القران (الاناث)

    - دبي

    04 289 5767

  • فرع الممزر لتحفيظ القران (الاناث)

    - دبي

    04 296 6773

  • مركز راس الخيمة لتحفيظ القران ( الاناث)

    - رأس الخيمة

    07 233 3015

  • فرع عجمان

    - عجمان

    06 747 0404

  • فرع النخيل

    - رأس الخيمة

    07 223 3088

  • فرع ام القيوين

    - أم القيوين

    06 765 0002

  • فرع خزام

    - رأس الخيمة

    07 236 4071

  • مركز المعلومات الاسلامي

    - رأس الخيمة

    07 221 0009

  • فرع الفجيرة

    - الفجيرة

    09 243 0696

Item Added To Cart

Dubai Year of Goodness

Dar Al Ber

سياسة
الجودة

تحقيقاً لمسيرة التميز والتطوير الاستراتيجي التي تنتهجها جمعية دار البر تلتزم القيادة العليا بدعم ومراقبة فعالية نظام إدارة الجودة (ISO 9001 : 2015)، وانطلاقاً من رؤية ورسالة الجمعية بالتوسع الشامل في تقديم الأعمال الخيرية والإنسانية والثقافية، وسعياً منها نحو وضع أهداف تلبي احتياجات كافة متعاملين الجمعية ذات العلاقة لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة وفقاً لأفضل الممارساتوبالعمل مع أهل الخير على تقديم المساعدات للمحتاجين والفقراء وتوقع احتياجاتهم وبث روح الإخاء والتكافل الاجتماعي بين مختلف شرائح المجتمع وفق القيم والمبادئ الإنسانية المستمدة من الشريعة الإسلامية والرؤى الوطنية لدولة الامارات العربية المتحدة، بما يضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية ونشر الوعي بثقافة الدين الإسلامي، والعناية بتحفيظ القرآن الكريم تلاوةً وتجويداً، وتحسين المستوى المعيشي للمحتاجين وذوي الدخل المحدود، وترسيخ الثقافة الإسلامية في المجتمع، وتجسيد ثقافة التميز في كافة العمليات، وتنمية الموارد المالية وتلبية احتياجات وتوقعات كافة المعنيين ذات العلاقة

وعليه ستعمل الجمعية على توفير وثيقة سياسة الجودة لجميع المعنيين وإيصالها لهم من خلال قنواتها المتنوعة للتواصل مع الجمهور وحفظها في مكان سهل الوصول كي يكونوا على معرفة بها وبنظام إدارة الجودة وسياستها وذلك للمساهمة في تحقيق الأهداف المنشودة. بالإضافة إلى تنفيذ عمليات المراجعة والمتابعة الدائمة من خلال اجتماعات المراجعة الإدارية لضمان سير النظام وفق المعايير المطلوبة لتحقيق رضا كافة المتعاملين بحسب أهداف نظام إدارة الجودة (ISO 9001 : 2015) ومراقبة وتحليل ومواكبة التغيرات في البيئةالمحيطة بالجمعية والبيئة الداخلية وإدارة الفرص والمخاطر المتوقعة التي من الممكن أن تعيق تحقيق الأهداف الاستراتيجية ولضمان سير العمليات الرئيسية وتوفير المساندة اللازمة وتذليل كافة المعوقات التي قد تشكل خطراً على تحقيق الأهداف المنشودة .

مع توفير بيئة ملائمة للابتكار والأفكار الإبداعية الخلاقة للموارد البشرية وتوفير بيئة عمليات ملائمة وآمنة وسليمة لكافة الأطراف المعنية . وستقوم القيادة العليا بتوضيح الصلاحيات والأدوار والسلطات إلى كافة المعنيين وذلك لضمان المحافظة على سلامة نظام إدارة الجودة بحسب ما هو مخطط له وتطبيقه بشكل سليم، وتوفير الموارد المالية والبشرية والتقنية لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لكافة المعنيين.

المدير التنفيذي

27/12/2015