قدم بنك المشرق تبرعا سخيا ودعما نوعيا لصالح المشاريع الخيرية والمبادرات الإنسانية لجمعية دار البر، بقيمة تزيد على 464 ألف درهم.
وتسلٓم يوسف اليتيم، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة والتنمية المجتمعية في جمعية دار البر، من إبراهيم المهيري، مدير قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في بنك المشرق، "شيكا" بقيمة المبلغ، بالمقر الرئيسي للبنك، بشارع الشيخ زايد في دبي، بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين لدى الجانبين.

وأكد يوسف اليتيم أن دعم بنك المشرق لمشاريع الجمعية متواصل على مدار الأعوام الطويلة الماضية، فيما يمثل البنك شريكا استراتيجيا لجمعية دار البر، في ظل دعمه الخيري السخي المستمر ومبادراته الإنسانية، التي تصب في مساعدة الفقراء حول العالم، وتلبية متطلبات ذوي الدخل المحدود والشرائح المجتمعية المحتاجة داخل دولة الإمارات، وتعزيز التنمية الشاملة والاستدامة داخل الإمارات وخارجها.

وأعربت "دار البر"، على لسان يوسف اليتيم، عن بالغ شكرها وتقديرها لبنك المشرق، ممثلا بمجلس إدارته وعملائه وجميع العاملين فيه، نظير الدعم الكبير، الذي يقدمه البنك للقطاع الخيري في الدولة، في سبيل تحقيق أهدافه المجتمعية، ومساهمته في تحفيز العمل الإنساني، بما يترجم رؤية دولة الإمارات ونهجها وتوجيهات القيادة الرشيدة في هذا المجال الحيوي.

وقال " إبراهيم المهيري": إن بنك المشرق يعمل على ترسيخ دوره في مساعدة المحتاجين والفقراء، محلياً وخارجياً، ودعم القطاع الخيري والنفع العام في الإمارات، وخدمة التنمية المجتمعية، عبر تعزيز الشراكات الوطنية مع مؤسسات العمل الخيري والإنساني في الدولة.

وأشار المهيري إلى الدور البارز وواسع النطاق ل"دار البر" في العمل الخيري ضمن نطاق المجتمع المحلي وعلى المستوى العالمي، وإسهامات الجمعية ومبادراتها الإنسانية النوعية، والتي تغطي دولا عديدة حول العالم.